ما زلت أواجه مشكلة سلوكية ناتجة عن المثلية

قسم علاج الشذوذ الجنسي - ما زلت أواجه مشكلة سلوكية ناتجة عن المثلية
روان24 06:09 PM 19-04-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي .. لقد أكرمني الله بالتخلص من جزء كبير مما كنت فيه من دمار المثلية الجنسية ..
لكن بقي أثار .. يلاحظها المجتمع والناس من حولي .. وهو الجانب السلوكي من المثلية ...

فأنا فتاة أحب انوثتي لكني أفتقدها بسبب عوامل عديدة
طريقة كلامي .. ومشيتي .. وطريقة جلوسي وشخصيتي القوية جدا والجرأة ( الزائدة عن اللزوم) والتي لا تليق بالفتاة الشرقية ... اللي الكل ماخد عنها فكرة إنها ضعيفة وعاطفية ...... ولا أقصد الجرأة السلبية بل أقصد إنني لا أخاف من امور تخاف منها جميع الفتيات ..
كما إنني بعكس جميع الفتيات ... يستحيل أن تغلبني العاطفة .. ودايما ما أفكر بعقلي اولا .. تماما كالرجال ..
واجيد دور الرجل تماما كما أجيد دور الأنثى ... فأنا لا بنت مايعة ولا عندي عضلات متل الرجل
لكن جميع من حولي بقولولي حركاتك رجالية وانا أكره هذا الشيء
لإنه هيك كلام دايما مايحسسني بالنقص ... وإختلافي الدائم ومهما حاولت ان أزيح مفهوم ( سحاقية ) من رأسي .. كلامهم يعيد لي هذا المفهوم.

مع إنني اكبر وحدة من إخواني وأخواتي .. والمسؤولية المتروكة لي تتطلب مني شخصية كهذه .. لكني أبالغ في الأمر .. حتى مفرداتي التي استخدمها لا تليق بفتاة ..

ماذا أفعل ... أفيدوني ؟؟؟

علاء كريم 03:15 AM 20-04-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الكريمة روان 25 .اسعدني كثيرا و جود اول مشكلة لفتاة .في افادتك العديد من النقاط الايجابية .
1 انت على و عي دقيق و كبير بمشكلتك .و صريحة جدا مع نفسك و يتمتل دلك في كونك تقفين عن كتب عند نقاط ضعفك . و هدا امر جيد لان تشخيص المشكلة هي نصف العلاج .
2 الامر الجيد انك تتضايقين كتيرا عندما يصفونك بانك رجولية الطبع .فرفض الشيء هي اولى مراحل التخلص منه .
3 جميل انك تتحملين المسؤولية و لكن تاكدي اختي الكريمة ان المسؤولية لاتفقد المراة انوثتها
ناتي الان للحلول
انا انصحك اختي الكريمة ان تبدئي بالحلول الخارجية و التي تكون سهلة وما اقصد ان تهتمي بمظهرك حتى يبدو اكتر انوثة طريقة الباس و نوع التصريحة و العطر و الحلي و غيرها من الزينة .
تم بعد دلك ابدئي بتعويد نفسك على الحركات الاكتر انوثة كالمشية و طريقة الكلام و الجلوس و التحدت .وافعلي هاته الاشياء حتى لو كانت ثمتيل و لكن تاكدي ان مع مرور الوقت سيصبح تعود و سجية
ولا ننسى بالتاكيد بناء علاقة حقيقية مع الله فاللجوء الى الله بقلب خالص و نية صادقة هي الحل لكل مشاكلنا
و اريد ان اسالك سؤال اختي الفاضلة انت لم تسلطي الضوء على مشاعرك تجاه الرجل و ثاتير المثلية على احاسيسك
وفقك الله لما يحبه و يرضى و اهلا و سهلا بك و سط اخوانك المجاهدون الانفسهم ..

روان24 12:05 AM 21-04-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء كريم:
اختي الكريمة روان 25 .اسعدني كثيرا و جود اول مشكلة لفتاة .في افادتك العديد من النقاط الايجابية .
1 انت على و عي دقيق و كبير بمشكلتك .و صريحة جدا مع نفسك و يتمتل دلك في كونك تقفين عن كتب عند نقاط ضعفك . و هدا امر جيد لان تشخيص المشكلة هي نصف العلاج .
2 الامر الجيد انك تتضايقين كتيرا عندما يصفونك بانك رجولية الطبع .فرفض الشيء هي اولى مراحل التخلص منه .
3 جميل انك تتحملين المسؤولية و لكن تاكدي اختي الكريمة ان المسؤولية لاتفقد المراة انوثتها
ناتي الان للحلول
انا انصحك اختي الكريمة ان تبدئي بالحلول الخارجية و التي تكون سهلة وما اقصد ان تهتمي بمظهرك حتى يبدو اكتر انوثة طريقة الباس و نوع التصريحة و العطر و الحلي و غيرها من الزينة .
تم بعد دلك ابدئي بتعويد نفسك على الحركات الاكتر انوثة كالمشية و طريقة الكلام و الجلوس و التحدت .وافعلي هاته الاشياء حتى لو كانت ثمتيل و لكن تاكدي ان مع مرور الوقت سيصبح تعود و سجية
ولا ننسى بالتاكيد بناء علاقة حقيقية مع الله فاللجوء الى الله بقلب خالص و نية صادقة هي الحل لكل مشاكلنا
و اريد ان اسالك سؤال اختي الفاضلة انت لم تسلطي الضوء على مشاعرك تجاه الرجل و ثاتير المثلية على احاسيسك
وفقك الله لما يحبه و يرضى و اهلا و سهلا بك و سط اخوانك المجاهدون الانفسهم ..
اهلا وسهلا علاء .. نورت الموضوع .. فعلا هالنصائح بدأت اعود نفسي عليها من مدة ... ونتائجها جيدة جدا للأن .. لكن ما زالت في منتصف الطريق ... وأحتاج للمزيد من التمرينات على الحركات الأنثوية ..

بالنسبة لمشاعري تجاه الرجل سأتدحث عن ( قبل وبعد) التغيير
من قبل ... كنت أتقزز من الرجال .. ولا أعتبرهم أشخاص جديرون بالمرأة ... كرهي لهم كان لا يوصف .. لإنني لم أر فيهم إلا الجانب القبيح والمتسلط ... ولكن
حين دخلت للحياة الجامعية تغيرت المفاهيم للعكس ...
صرت أشوف إنه المرأة هي سبب لكثير من المشاكل وأنها السبب لأخطاء الكثير من الرجال يعني الذنب مش ذبهم في بعض الأمور ... وشفت نوعيات الشباب كلهم .. وعرفت إنه مش كل الناس زي بعض ... وحتى الرجال في منهم من هو طيب القلب... ومحب للخير .. وليس مجرد وحش او ذئب...
وهالشعور ما نتج بسبب المثلية لكنه نتج بسبب الرجل نفسه وأفعاله اللي بنسمع عنها كل يوم .. وكم شغلة صارت بالماضي لا أحب تذكرها

بس لسة بعتبر الرجل كصديق .. أخ .. أب ... بس عمري ما فكرت فيه ك(حب) .. ولهلأ هالشعور موجود .. والله أعلم شو رح يجي يصير لبعدين

saloooom 03:38 PM 21-04-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عيكم اختي في الله روان
انا بالجد مبسوط جدال بمشاركتك و طرحك للمشكة
انتي سؤالك كان من ناحية الشكل و الحركات و ما تطرقتي للمشاعر من الداخل بس انا كمن قرات ردك على اخي الحبيب علاء كريم واتفق معاه تمام الاتفاق .
اولا يا اختي احبي جسدك الله جعل لك جسم ما خلقه في كل الكائنات ماذا يعني انك انثي :
ناعمه لينه صوتك ناعم حركاتك انثويه في تفكيرك انثى يعني مو حاده و جافه بس اهم حاجه انك تحبي نفسك كانثى وتحبك انوووووثتك .
كتغيير ابداثي بانك تغيري شوي في طريقه كلامك يعني صوت هادئ بس مو خضوع في القول عشان حرام .
طريقه المشي و الكعب في الحذاء يلعب دور و اللبس حاولي انو يكون انثوي لابعد الحدود على فكرة اللبس ياثر في شخصيتك كمان ابعدي عن الكاروهات و التيشيرت العادي حاولي البسي تنورات واشيئ حلو و موضه كمان عشان كمان تسمعي تعليقات تعجبك بس كمان حاولي ما تتبرجي لبسك يكون محتشم وجميل وكله ورود والوان ناعمه .
تحب اخيرا اذكرك بشخصيه معروفه كان عندها نفس مشكلتك هي المطربه شيؤين عبد الوهب كانو يقولو انها ولد متحول ويقولو انها مثليه وكلو عشان لبسها و طريقه تعاملها بس شوفي كيف صارت انثئ انثئ حاولي اعملي زيها بس من غير تبرج .
اتمنى لما يحصل التغيير تكلمينا وانا منتظر واذا في اي مشكله تانيه انا مستعد اساعد .

dr_m367 hot 04:12 PM 21-04-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الفاضلة "روان24"
كما قال الاخ "علاء"
بجد نورتى المنتدى وجزيت خيرا على صراحتك وصدقك معنا ومع نفسك
شوفى أختاه
عن تجربة شخصية
الواحد كان فى فترة ثانوية واولى جامعة كان لسة مشتت
وكان بتصدر منه بعض الحركات الانثوية اللى والله العظيم كانت غير مفتعلة انما كانت عفوية نتيجة طريقة ما فى التربية والافكار الخاطئة
الواحد غير منها واحدة واحدة
بدأ يراقب نفسه ويشوف غيره من الشباب بيتحرك ازاى فى نفس الموقف بيقعد ازاى فى نفس المكان نبرة صوته ازاى فى نفس الرد
وواحدة واحدة بدأ يحاول ويغير ومرة ينجح ومرة ينسى ويتصرف بطريق عفوية فيها شئ من اللين
لكن والله مرة فى مرة اصبح اللى الواحد كان بيحاول يفتعله من شيم الرجال اصبح واقع وحقيقة ملموسة
هو نفس الشئ بالنسبة لكى اختاه
والحمد لله انك توصلت لهذه المرحلة من التفكير اسأل الله لكى الثبات
واكتر حاجة فرحتنى لما قولتى
انك تعتزى بأنوثتك
احمدى ربنا لان غيرك بيكون ناقم عليها وغيرك من الرجال بيكون ناقم كونه اصبح رجل
فدى نقطة لصالحك كونك تحبى انوثتك وتحترميها وتقدريها
فعلا حاولى تراقبى نفسك اولا بأول
وتتعلمى من اخطائك
يعنى كنت فى الموقف الفلانى المفروض تتكلمى بطريقة معينة
والموقف العلانى كنتى المفروض تتحركى بطريقة محددة
والمكان الفلانى كان المفورض تلبسى لبس مخصص
وهكذا وكل مرة هتطلعى كسبانة
ومرة فى مرة مش هتقدرى تستغنى عن تلك الحركات ونبرة الصوت الانثوية لانها هتعزز انوثتك وتشعرك بالراحة والجمال الداخلى

كما قال الأخ الفاضل "saloooom"
عليكى بلبس الملابس اللى تبرز انوثتك وطبعا فى حدود الشرع
مثل التنورة والجوب الطويل واللى عليها بلوزة رقيقة بايشارب جميل
نقى الوان هاديه تحسسك بالخفة والهدوء والبرد
اكيد هتقدرى تعرفى احنا نقصد ايه

كونك لازلت لا تستطيعين حب الرجل كزوج
فكرى فى انك ضعيفة
محتاجة حنان
محتاجة حضن يضمك
محتاجة مودة
محتاجة رحمة ورفق ولين
وفكرى فى ان الرجل هيشعرك بها الدفء
ويغمرك به
ويشعرك بالأمان وانه سكن لكى تحطى راسك عليه وانتى مطمنة
حاولى وجاهدى يا أختاه
فكرى ان ربنا خلق الرجل لكى خصيصا وهو الوحيد اللى قادر على اشباع رغباتك مهما كانت
ربنا يهديكى اختاه ويهدينا لما هو اصلح لنا
وربنا يحفظك بحفظه ويرزقك التقى والعفاف والغنى والفكر السليم والمنطق القويم

واهديكى مقولة تعلمتها من الأخ الكريم "علاء كريم"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء كريم:

وتدكر دائما القاعدة النفسية التي تقول
راقب افكارك لانها ستصبح افعال
راقب افعالك لانها ستصبح سلوك
راقب سلوكك لانه سيصبح طبع
راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك
اي ان تكرار السلوك يصبح طبع
.

ولي الله 07:56 PM 01-02-2018

بسم الله الرحمن الرحيم

هناك رجال يتمنون ما أنت عليه شر البلية مايضحك

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية. هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.
2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.
3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.
4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.
5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.

الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.